القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مقشر للجسم

   أفضل منتجات كانشوم للشعر هي منتجات طبيعية نباتية خالية من المواد الكيميائية الضارة بالشعر، وتساعد في الحصول على شعر قوي وصحي ومتألق، كما تعمل على تدعيم الحاجز الوقائي الذي يحمي الشعر من الجفاف، ومن تأثير العوامل الخارجية. نقدم في مقالنا أفضل منتجات كانشوم للشعر وكذلك أفضل منتجات العناية بالجسم.

أفضل منتجات كانشوم للشعر




تعتبر منتجات كانشوم للشعر من أفضل المنتجات التي تقدمها شركة دايموند كير للعناية بالشعر بجميع أنواعه، وخاصةً الشعر الجاف والتالف، فهي تعيد ترميمه وتعزز نموه بشكل صحي، وبالتالي تمنح شعر قوي وصحي ومفعم بالحيوية والتألق، وإليكم 7 من أفضل منتجات كانشوم للشعر:

مجموعة البيوتين وعشبة الجابوراندي من كانشوم

مجموعة البيوتين وعشبة الجابوراندي من كانشوم

تعتبر مجموعة البيوتين وعشبة الجابوراندي للشعر الدهني والمختلط من أفضل منتجات كانشوم للشعر، وذلك بفضل قدرتها على تخليص الشعر الدهني من المظهر الزيتي المحرج، وزيادة كثافته بشكل ملحوظ، وتتكون المجموعة من الشامبو الخاص بالشعر الدهني والمختلط، والبلسم، وماسك العناية بالشعر، وتتميز المجموعة بأنها منتجات نباتية طبيعية خالية من الأملاح والباربين والبارافين، وتساعد في الحصول على شعر صحي سهل التمشيط والتسريح.

يساعد البيوتين على ترطيب فروة الرأس بشكل طبيعي، ودون أن يتسبب بإفراز كميات زائدة من الدهون، مما يحميها من ظهور القشرة والحكة المزعجة، كما يساهم البيوتين (فيتامين ب7) في الحصول على شعر صحي وجذاب.

يعزز نبات الجابوراندي نمو الشعر الصحي، ويمنع تساقطه بفضل احتوائه على مركبات فعالة كالأيزوبايليوسين والقلويدات والبيلوكاربين والأيزوبيلوكاربين.

يصل سعر المجموعة إلى 92.40 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على ثلاث دفعات بقيمة 30.80 ريال للدفعة الواحدة، ويمكن التقسيط على أربع دفعات بقيمة 23.10 ريال وبدون فوائد.

طريقة الاستخدام:

يغسل الشعر بشامبو كانشوم ويجفف بلطف، ومن ثم يوضع الماسك على الشعر من الجذور وحتى الأطراف مع مراعاة تمشيط الشعر بالأصابع، ويغطى الشعر بغطاء بلاستيكي، ويترك لمدة نصف ساعة على الأقل، وبعدها يغسل الشعر بالماء.

ماسك الفواكه والزبادي والعسل من كانشوم

يفيد ماسك الترطيب والحيوية المعزز بالفواكه والزبادي والعسل من كانشوم في ترطيب الشعر من جذوره وحتى أطرافه، وهو مناسب لجميع أنواع الشعر بما فيها التالف والجاف، وأيضًا الشعر المصبوغ والمعالج بالكيرياتين، وتبدأ نتائجه بالظهور من الاستخدام الأول تقريبًا، وذلك بسبب فوائده في تغذية الشعر وإصلاحه وزيادة كثافته، كما يساعد ماسك الترطيب من كانشوم في إكساب الشعر اللمعان والترطيب والحيوية اللازمة.

يتميز ماسك الفواكه للترطيب بأنه من أفضل منتجات كانشوم للشعر، وهو منتج نباتي طبيعي خالٍ من البارابين والبارفين والسلفات والأملاح، وهو مكون من طبقات الفواكه، ويستخدم على الشعر بعد غسله بشامبو كانشوم، وعلى شعر رطب، ويطبق على الشعر من الجذور وحتى الأطراف لمدة نصف ساعة تقريبًا، ومن ثم يغسل بالماء، ويمكن استخدام الماسك على الشعر من مرة إلى مرتين في الأسبوع للحصول على شعر رطب وحيوي وكثيف.

يصل سعر ماسك الترطيب والحيوية بالفواكه والزبادي والعسل إلى حوالي 62.30 ريال سعودي، ويمكن تقسيم الفاتورة على 3 دفعات بقيمة 20.76 ريال سعودي، أو على 4 دفعات بقيمة 15.57 ريال سعودي وبدون فوائد.

ماسك وكريم تمشيط وبلسم فيتامين سي 3 في 1

يساعد ماسك تمشيط وبلسم فيتامين سي 3 في 1 من كانشوم في إكساب الشعر التالف والمتقصف الملمس الحريري، وذلك لأنه غني بالفيتامينات، وخاصةً فيتامين ج الذي يعتبر مضاد أكسدة قوي يحمي جذور الشعر من ضرر الجذور الحرة ومن تأثير الإجهاد التأكسدي، كما أنه غني بفيتامين سي المستخلص من الجريب فروت الذي يمنح شعر ناعم وسهل التسريح، وهذا ما يجعله من أفضل منتجات كانشوم للشعر.

يتوفر ماسك وكريم تمشيط وبلسم فيتامين سي في عبوة بحجم 500 مل، وبسعر 51.80 ريال سعودي نقدًا، أو بتقسيط على ثلاث دفعات بقيمة 17.26 ريال سعودي، أو على 4 دفعات بقيمة 12.95 ريال سعودي وبدون فوائد.

مجموعة الكولاجين وجوز الهند للشعر من كانشوم



مجموعة الكولاجين وجوز الهند للشعر من كانشوم

تعتبر مجموعة الشعر المتطاير والكيرلي من كانشوم من أفضل منتجات كانشوم للشعر، فهي تحتوي على الكولاجين وجوز الهند، وبذلك توفر العناية اللازمة للشعر لاستعادة جماله وحيويته، فالشعر المتطاير عادةً هو شعر جاف ومتعب بسبب نقص الكولاجين في الجسم، وغير قادر على النمو بشكل صحيح، ويكون أكثر عرضةً للشيب بسرعة.

تتميز مجموعة الشعر المتطاير والكيرلي من كانشوم، والمكونة من الشامبو والبلسم وماسك الشعر، بأنها منتجات طبيعية آمنة وذات جودة عالية، وخالية من البارابين والأملاح والسلفات والبارفين، كما أنها تغني عن الذهاب إلى صالونات التجميل المكلفة، وتحتوي المجموعة على مضادات الأكسدة التي تحمي فروة الرأس من الإصابة بالأمراض.

يصل سعر مجموعة الكولاجين وجوز الهند إلى 92.40 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على ثلاث دفعات بقيمة 30.80 ريال سعودي للدفعة الواحدة، كما يمكن التقسيط على أربع دفعات بقيمة 23.10 ريال سعودي للدفعة الواحدة وبدون فوائد.

طريقة استخدام مجموعة الشعر المتطاير والكيرلي

يعمل شامبو كانشوم على تنظيف الشعر بعمق من الجذور ويمنع تساقطه ويعزز نموه، ويستخدم بترطيب الشعر بالماء، ومن ثم وضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر، وتدليكه بلطف لعدة دقائق، وبعدها يشطف الشعر بالماء جيدًا لإزالة آثار الشامبو.

يتم وضع كمية مناسبة من البلسم على الشعر النظيف والرطب، ويترك لمدة دقيقتين على الشعر، ومن ثم يشطف الشعر بالماء، ومن ثم يجفف قليلًا.

يوضع الماسك على الشعر من الجذور مع التركيز على الأطراف الجافة، ومن ثم يمشط الشعر مع تدليكه بالأصابع، ويفطى الشعر بغطاء بلاستيكي، ويترك لمدة 40 ساعة تقريبًا، وبعدها يغسل الشعر بالماء.

مجموعة الأرجان لترطيب وإصلاح الشعر التالف من كانشوم

تساعد مجموعة الأرجان من كانشوم في إكساب الشعر النعومة واللمعان، وذلك بعد استخدامه لعدة مرات، حيث يعمل الأرجان على ترطيب الشعر وتغذيته، وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من فيتامين E، وتتميز المجموعة بأنها منتجات نباتية خالية من المواد الكيميائية الضارة بالشعر، كالبارفين والبارابين والسلفات، وتحتوي المجموعة على الشامبو والبلسم وماسك العناية بالشعر التالف، ويعتبر من أفضل منتجات كانشوم للشعر.

يصل سعر مجموعة الأرجان للشعر من كانشوم إلى 95.20 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر على ثلاث دفعات بقيمة 31.73 ريال سعودي للقسط الواحد، كما يمكن التقسيط على أربع دفعات بقيمة 23.80 ريال سعودي للدفعة الواحدة، وبدون فوائد.

طريقة استخدام مجموعة الأرجان من كانشوم

يتم غسل الشعر بشامبو كانشوم، ومن ثم يتم تجفيفه بلطف مع مراعاة تركه رطبًا لتسهيل وضع الماسك عليه، ويترك الماسك لمدة 40 دقيقة تقريبًا لضمان الحصول على فوائده، وبعدها يتم وضع كمية مناسبة من البلسم على الشعر، ويترك لبضع دقائق، ويغسل بعدها بالماء.

تريتمنت زبدة الشيا وزيت الخروع

يعمل تريتمنت زبدة الشيا وزيت الخروع على علاج الشعر شديد التلف والمطاطي، فهو يعيد هيكلية الشعر، ويعمل على تقويته وتغذيته من الجذور، ويعتبر مثالي للشعر المعالج بالكيرياتين والبروتين، والمتعرض لسحب اللون، كما أنه لا يؤثر على لون الشعر المصبوغ، ولذلك يعتبر من أبرز منتجات كانشوم للشعر.

يصل سعر تريتمنت زبدة الشيا وزيت الخروع إلى 62.30 ريال سعودي، أو يقسط على ثلاث دفعات بقيمة 20.76 ريال سعودي للدفعة الواحدة، كما يمكن التقسيط على أربع دفعات بقيمة 15.57 ريال سعودي وبدون فوائد.

طريقة استخدام تريتمنت زبدة الشيا وزيت الخروع

يمكن استخدام التريتمنت إما بوضعه على الشعر بعد الشامبو لمدة دقيقتين، ومن ثم يغسل الشعر بالماء، أو يترك على الشعر لمدة ربع ساعة على الأقل، ومن ثم يغسل الشعر بالماء.

مجموعة كانشوم لشعر الأطفال



مجموعة كانشوم لشعر الأطفال

تساعد منتجات كانشوم للشعر المخصص للأطفال في ترطيب شعر الطفل، والتخلص من جفافه، وتتكون المجموعة من شامبو كانشوم المخصص للأطفال، والبلسم الذي يكسب شعر الطفل النعومة والملمس الحريري، وماسك العناية بشعر الأطفال الذي يساعد في تمشيط شعر الطفل، وتقديم التغذية اللازمة لنموه الصحي.


منتجات العناية بالجسم من سيليا

تقدم شركة دايموند كير مجموعة العناية بالجسم من سيليا، والتي تتميز بجودتها العالية في مجال العناية بالبشرة من حيث ترطيبها وتغذيتها، وحمايتها من تأثير العوامل الخارجية، ومن ظهور علامات تقدم العمر، ومن أبرز منتجات العناية بالجسم من سيليا:

زبدة الجسم بالشيا واللافندر

تمنح زبدة الجسم بالشيا واللافندر الترطيب العميق للبشرة وتكسبها الملمس الحريري، وذلك بفضل احتوائها على زبدة الشيا واللافندر وزيت اللوز وزبدة الكاكاو، بالإضافة إلى الفيتامينات كفيتامين C وفيتامين E، كما تساعد بفضل مكوناتها الغنية في حماية البشرة من ظهور علامات الشيخوخة، وتخليصها من البقع الداكنة للاستمتاع ببشرة صحية وأكثر شبابًا، وأفضل طريقة لاستخدامها هو بوضعها على الجسم بعد الاستحمام.

يصل سعر زبدة الجسم بالشيا واللافندر إلى 24.50 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر على ثلاث دفعات بقيمة 8.16 ريال للدفعة الواحدة، كما يمكن التقسيط على أربع دفعات بقيمة 6.13 ريال للدفعة الواحدة، والتقسيط بدون فوائد.

مقشر الملح والسكر الرغوي بالكاكاو من سيليا



مقشر الملح والسكر الرغوي بالكاكاو من سيليا

افضل مقشر للجسم يتميز مقشر الكاكاو بالملح البحري والسكر البني بغناه بالمعادن والفيتامينات التي تضمن الحصول على بشرة صافية ونقية من خلال تقليل إفراز الزهم في البشرة، وتنظيف البشرة من الأوساخ، والجلد الميت المتراكم عليها دون التسبب بجفافها، ويعتبر من أبرز منتجات العناية بالجسم من سيليا، ويستخدم بوضعه على البشرة بعد الاستحمام، وفرك الجسم بحركات دائرية لبضع دقائق.

يصل سعر مقشر الكاكاو إلى 32.20 ريال سعودي، ويمكن تقسيطه على ثلاث دفعات بقيمة 10.73 ريال سعودي للدفعة الواحدة، كما يمكن التقسيط على أربع دفعات بقيمة 8.05 ريال للدفعة.

مقشر الشاي الأخضر والليمون والسكر من سيليا


افضل مقشر للوجه يعتبر مقشر الشاي الأخضر وعشبة الليمون بأنه من أفضل منتجات العناية بالجسم من سيليا التي تعمل على التخلص من خلايا الجلد الميت المتراكمة، وكذلك الرؤوس السوداء المزعجة التي تتكون على بشرة الوجه، وبالتالي يفتح البشرة ويخلصها من التصبغات، ويستخدم بوضع كمية من المقشر على الجسم، والتدليك بحركة دائرية، ومن ثم غسل الجسم بالماء الدافئ، والصابون.

يصل سعر مقشر الشاي الأخضر إلى 24.50 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على ثلاث دفعات بقيمة 8.16 ريال للدغهة الواحدة، أو على أربع دفعات بقيمة 6.13 ريال للدفعة.

مقشر السكر الرغوي بالنيلة الزرقاء من سيليا


مقشر السكر الرغوي بالنيلة الزرقاء

يساعد مقشر السكر الرغوي بالنيلة الزرقاء في تقشير الوجه والجسم، وتخليص البشرة من الخلايا الميتة المتراكمة عليها ومن الرؤوس السوداء التي تظهر على الوجه، كما يعمل بفضل مكوناته الغنية على تفتيح البشرة وتوحيد لونها بفعالية، ويستخدم بوضع كمية مناسبة على الجسم، والبدء بالتدليك بحركات دائرية بلطف، ومن ثم غسل الجسم بالماء الدافئ والصابون.

يصل سعر مقشر السكر بالنيلة الزرقاء إلى 32.20 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر على ثلاث دفعات بقيمة 10.73 ريال للدفعة الواحدة، أو على أربع دفعات بقيمة 8.05 ريال للدفعة.

مقشر فروة الرأس بزيت شجرة الشاي والزنجبيل والشيا من سيليا

بعتبر مقشر فروة الرأس من أبرز منتجات العناية بالجسم من سيليا، فهو يحمي من الأوساخ والزيوت التي تتراكم على فروة الرأس نتيجة العوامل الخارجية، وبالتالي تخلص فروة الرأس من السموم والجلد الميت، والقشرة المتراكمة عليها، وذلك بفضل مكوناتها الغنية في تعزيز صحة فروة الرأس للحصول على شعر صحي وقوي، ويستخدم بوضع كمية مناسبة من المقشر على فروة الرأس بعد ترطيبها، وفركها بلطف لبضع دقائق، ومن ثم يشطف الشعر بالماء الدافئ والصابون.

يصل سعر المقشر إلى 33.60 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على ثلاث دفعات بقيمة 11.20 ريال للدفعة الواحدة، أو على أربع دفعات بقيمة 8.40 ريال للدفعة.

لوشن الجسم بالأرجان وزبدة الشيا من سيليا

يقدم لوشن الجسم بالأرجان من سيليا عناية خاصة بالبشرة بفضل احتوائه على مركبات مضادة للأكسدة تحمي البشرة من ظهور علامات تقدم العمر، وعلامات التمدد الناتجة عن الحمل أو نقصان الوزن المفاجئ، وبالتالي تزيد من مرونة الجلد، كما يعتبر علاج فعال لبعض الأمراض الجلدية كالأكزيما والصدفية، بالإضافة إلى قدرته على توحيد لون البشرة، والتخلص من الهالات السوداء تحت العين، ولذلك يعتبر لوشن الجسم بالأرجان من أهم منتجات العناية بالجسم من سيليا.

يصل سعر لوشن الجسم بالأرجان في السعودية إلى 18.20 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على ثلاث دفعات بقيمة 6.06 ريال للدفعة الواحدة، أو على أربع دفعات بقيمة 4.55 ريال للدفعة.

صابون سيليا المغربي بالشيا وزيت الزيتون



صابون سيليا المغربي بالشيا وزيت الزيتون

يساعد صابون سيليا المغربي في إزالة الشوائب وطبقات الجلد الميت المتراكمة على الجسم، مما يمنح البشرة اللون الفاتح، كما يعمل على ترطيب البشرة بعمق بفضل احتوائه على فيتامين أ وفيتامين هـ، ويساعد أيضًا في التخلص من حبوب الظهر والصدر، ويستخدم بدهن الجسم الرطب بالصابون، وتركه لبضع دقائق، ومن ثم يغسل الجسم بالماء الدافئ.

يصل سعر صابون سيليا المغربي إلى 19.60 ريال سعودي، ويمكن التقسيط على ثلاث دفعات بقيمة 6.53 ريال للدفعة الواحدة، أو على أربع دفعات بقيمة 4.90 ريال للدفعة.


مجموعة منتجات العناية بالجسم

توفر شركة دايموند كير مجموعة متكاملة من منتجات العناية بالجسم التي تساعد في الحصول على بشرة صحية ونضرة في جميع الأوقات، ومن أبرز منتجات العناية بالجسم:

الخزامى ليفة مغربية للاستخدام لمرة واحدة

تعمل الليفة على تخليص البشرة من الجلد الميت المتراكم عليها وتجديد خلايا البشرة، فضلًا عن قدرتها على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وتتوفر بنعومة متوسطة، وتستخدم لمرة واحدة فقط للحصول على جلد نظيف وناعم، ويصل سعرها في السعودية إلى 3 ريال سعودي.

الليفة الكورية لتقشير الجسم

تساعد الليفة الكورية في تخليص البشرة من خلايا الجلد الميت، ومن مشكلة نمو الشعر تحت الجلد، وبالتالي تمنح البشرة اللون الفاتح، وتخلص من سواد مناطق الركب والأكواع، وهي قابلة للاستخدام أكثر من مرة، وتتوفر بسعر 11.90 ريال سعودي.

فرشاة الجسم للتقشير والديتوكس من إيكو تولز



فرشاة الجسم للتقشير والديتوكس من إيكو تولز

تتوفر فرشاة الجسم الجافة بشعيرات صناعية تساعد في تقشير البشرة وتجديد خلاياها وتنشيط الدورة الدموية، وهي فرشاة مصنوعة من الخيزران، تتميز بخفة وزنها وسهولة استخدامها، وبالتالي تمنح البشرة النعومة والانتعاش، وتعتبر من أبرز منتجات العناية بالجسم، ويصل سعر الفرشاة إلى 49 ريال سعودي.

كريم الترطيب من كيو في

يمنح كريم الترطيب من كيو في ترطيبًا عالي التركيز، كما يحتوي على السكوالين والزيوت الطبيعية التي تمنح بشرة مرنة وناعمة، ويتوفر بسعر 140 ريال سعودي.

زيت مساج للجسم سوما باللافندر

يتميز زيت مساج الجسم سوما برائحة اللافندر العطرة بأنه يساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء، فضلًا عن مكوناته المغذية للبشرة، ولذلك يعتبر من أبرز مجموعة منتجات العناية بالجسم، ويتوفر بسعر 18 ريال سعودي.

مزيل عرق من فيتشي

يعتبر مزيل عرق فيتشي من أهم منتجات العناية بالجسم، فهو يمنح حماية مكثفة من رائحة العرق تدوم لمدة 48 ساعة، كما يعمل على تهدئة البشرة وتفتيح لونها، وهو منتج خالٍ من الكحول، ولا يترك أثرًا على الملابس، ومناسب لجميع أنواع البشرة، ويتوفر بسعر 88.55 ريال سعودي.

لوشن ترطيب البشرة شديدة الجفاف من سيرافي



لوشن ترطيب البشرة شديدة الجفاف من سيرافي

يحتوي لوشن الجسم من سيرافي على حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على الرطوبة الطبيعية للبشرة، وهو منتج خالٍ من الزيوت، وبالتالي لا يسبب انسداد المسام، كما يعمل على ترميم الجلد بفضل احتوائه على السيراميد، ويمنح بشرة رطبة لمدة يوم كامل، ويتوفر بسعر 80 ريال سعودي.

حليب الجسم بالكركم وفيتامين سي

يستخدم حليب الجسم بعد الاستحمام مباشرةً لحبس الرطوبة داخل الجسم، ويتميز بأنه سهل الامتصاص، ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تجدد خلايا البشرة، ويزيل التصبغات، ويتوفر بسعر 48 ريال سعودي.

قناع الأرز من نايتشر ريبورت

يعتبر قناع الأرز من أهم منتجات العناية بالجسم من أفضل المقشرات والمغذيات للبشرة بفضل غناه بفيتامين هـ، ومضادات الأكسدة التي ترطب البشرة، وتغذيها من الداخل وتنظفها بعمق، ويمنح بشرة نضرة وصحية، ويتوفر بسعر 40 ريال سعودي.

كريم القدمين هيلثي فيت من أوكيفس



كريم القدمين هيلثي فيت من أوكيفس

يستخدم كريم القدمين هيلثي فيت للحصول على بشرة قدمين ناعمة كبشرة الأطفال، كما يعمل على ترطيبها، وتخليصها من الجلد الميت، ويتوفر بسعر 43 ريال سعودي.

جوارب لتشققات الكعب من سيلكي هيل

تعتبر جوارب تشققات الكعب من أفضل المنتجات للعناية بالقدمين، فهي مصنوعة من السيليكون لحماية الكعب من التشققات والخشونة، وتتوفر بسعر 20 ريال سعودي.

بخاخ معطر للقدم فليكسيتول بورد

يزيل بخاخ القدم رائحة القدمين المزعجة لوقت طويل يصل إلى 24 ساعة، وذلك من خلال قدرته على معادلة رائحة القدم وامتصاص العرق وتبريد القدم، ويتوفر بسعر 64 ريال سعودي.

شرائح إزالة شعر الجسم من فيت

تعمل شرائح إزالة الشعر من فيت على إزالة شعر جميع أنحاء الجسم، وهي شرائح شمعية سهلة الاستخدام، وتعمل على تقشير البشرة، وترطيبها بفضل تركيبتها اللطيفة، وهي من أبرز منتجات العناية بالجسم، وتتوفر لجميع أنواع البشرة، وبسعر يصل إلى 28 ريال سعودي.

مناديل ديتول للعناية الشخصية

توفر مناديل ديتول حماية قصوى من الجراثيم التي تهاجم البشرة، فضلًا عن قدرتها على ترطيب البشرة، والحفاظ على درجة حموضة البشرة دون أن تتسبب بجفافها، وتتوفر بسعر 17 ريال سعودي.

واقي الشمس سونفلتير من بيزلين



واقي الشمس سونفلتير من بيزلين

يساعد واقي الشمس سونفلتير في وقاية البشرة من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى حمايتها من التجاعيد والتصبغات الداكنة، وبالتالي الحصول على بشرة صحية، ويتوفر بسعر 57 ريال سعودي.

ماكينة الحلاقة فينوس سبا من جيليت

تتميز ماكينة الحلاقة فينوس سبا من جيليت بشريط رطوبة مرن لحلاقة آمنة وبدون ألم، كما أنها لا تحتاج إلى الرغوة أو الصابون لأداء عملها، وتتوفر بسعر 72 ريال سعودي.

لوكس قصاصة أظافر كوري

يساعد لوكس قصاصة أظافر الكوري على قص الأظافر دون التسبب بتكسرها، كما يتميز بتصميمه الذي يناسب جميع أشكال الأظافر، ويتوفر بسعر 10 ريال سعودي.

لوكس ملمع أظافر ملون

يعمل لوكس ملمع الأظافر الملون على منح الأظافر المظهر الأنيق والصحي، كما أنه مصمم لحماية منطقة الجلد حول الأظافر، ويتوفر بسعر 7 ريال سعودي.

مناديل إزالة طلاء الأظافر من ليال

تتميز مناديل إزالة طلاء الأظافر من ليال بخلاصة زيت الليمون بفعاليتها العالية، ورائحتها العطرة، وسهولة استخدامها للحصول على أظافر صحية وحيوية، وتتوفر بسعر 19 ريال سعودي.

غسول اليدين بزهر الكرز والعسل



غسول اليدين بزهر الكرز والعسل

يتميز غسول اليدين بخلاصة زهر الكرز وخصائص العسل بفعاليته في تنظيف اليدين وترطيبها وإكسابها رائحة عطرة تدوم لوقت طويل لانتعاش أكبر، ويتوفر بسعر 32 ريال سعودي.

غسول الجسم بالكولاجين وفيتامين سي

يتميز غسول الجسم بالكولاجين وفيتامين سي بتركيبته الفريدة التي تساعد على تجديد خلايا البشرة، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في الحصول على بشرة نضرة وصحية وخالية من التجاعيد، ويتوفر بسعر 32 ريال سعودي.

في الختام نجد أن جمال الشعر والبشرة يحتاج إلى عناية متكاملة تتضمن تأمين كافة مستلزمات التغذية والترطيب والحماية، ولذلك أنتجت شركة دايموند كير منتجات كانشوم للشعر، ومنتجات العناية بالجسم من سيليا، وكذلك مجموعة منتجات العناية بالجسم، وذلك للحصول على شعر قوي وصحي، وبشرة ناعمة ونضرة وأكثر شبابًا.

 

تعليقات