القائمة الرئيسية

الصفحات

أنواع عجوة المدينة

 أنواع عجوة المدينة من أجود أنواع التمور التي تشتهر بها المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وتتميز بلونها الأسود، وطعمتها المميزة المعروفة منذ القدم، فضلًا عن فوائدها العديدة لصحة الإنسان. نقدم في مقالنا أنواع عجوة المدينة، وأفضل منتجات عجوة المدينة وأماكن تواجدها.

عجوة المدينة

يتم إنتاج عجوة المدينة في المزارع بكمية تتراوح بين 20 –  30 طن يوميًا، ويتم تصديرها خارج المملكة بمعدل 100 طن في السنة، وتعتبر أنواع عجوة المدينة من الأنواع المعروفة في المدينة المنورة منذ نحو 500 عام.

يوجد نوعين من أنواع عجوة المدينة، فمنها الطويل والنوع الآخر المدور، وتزرع على نطاق واسع في المزارع التابعة لمناطق جنوب المدينة، وغيرها من المدن كتبوك وخيبر وينبع.

تعتبر أنواع عجوة المدينة من أفضل أنواع التمور حول العالم، وهي ثمار جافة ولينة تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة لصحة الإنسان، فهي تحتوي على الفيتامينات والنشويات، بالإضافة إلى احتوائها على المعادن الأساسية التي تجعلها مصدرًا غذائيًا متكاملًا.


متجر كرم النخيل للعجوة

يعتبر متجر كرم النخيل للعجوة من أشهر الشركات السعودية لإنتاج أجود أنواع التمور، وهو متخصص بإنتاج أنواع عجوة المدينة الفاخرة وفقًا لشروط المركز الوطني للنخيل لتقديم منتجات ثمار عجوة المدينة الصحية والغنية بالعناصر الغذائية المهمة لصحة الإنسان، والتي تتميز أيضًا بطعم العجوة الأصيل.

طرق الدفع المتاحة لدى متجر كرم النخيل

يوفر متجر كرم النخيل الكثير من تسهيلات الدفع المتعلقة بشراء المنتجات، فيمكن التسديد نقدًا، أو على عدة دفعات عن طريق بطاقات الائتمان، أو البطاقات البنكية كالآتي:

طريقة التقسيط على 3 دفعات

  • أولًا: الدخول إلى موقع شركة كرم النخيل.
  • ثانيًا: إضافة المنتجات المراد شراءها إلى سلة التسوق.
  • ثالثًا: إدخال البيانات الشخصية كرقم الجوال، ومعلومات الهوية الشخصية.
  • رابعًا: اختيار تمارا (Tamara) عند الدفع.
  • خامسًا: تسديد الدفعة الأولى، في حين يتم تسديد الدفعات الباقية خلال شهرين بدون أي رسوم إضافية.

طريقة التقسيط على 4 دفعات

  • أولًا: يتم اختيار تابي (tabby).
  • ثانيًا: يتم إدخال البيانات الشخصية، وبيانات البطاقة التي سيتم التسديد عن طريقها.
  • ثالثًا:  اختيار تقسيط المشتريات على الدفعات.
  • رابعًا: ستقوم الشركة بإرسال رسالة SMS على الجوال لتحديد مواعيد التسديد القادمة.

عروض متجر شركة كرم النخيل

تقدم شركة كرم النخيل مجموعة من العروض المغرية، والتي يمكن شراءها إما بشكل مباشر، أو عن طريق الانترنت من خلال موقع الشركة الإلكتروني، فهو يقدم معمول بعدة حشوات، ومعمول بر بالعجوة، وكذلك معمول دخن بالعجوة، وأخيرًا معمول دقيق أبيض بحشوة العجوة، وإليكم أهم 8 أنواع ومنتجات عجوة المدينة والتي يقدمها متجر كرم النخيل للعجوة:

عرض اليوم الوطني



بوكس التوفير من متجر كرم النخيل للعجوة

وهو عبارة عن بوكس التوفير، وبسعر 192 ريال سعودي، والذي يحتوي على ما يلي:

  • علبتان من عجوة المدينة بوزن 500 جرام.
  • معمول عجوة بالبر.
  • معمول عجوة بالدخن.
  • معمول عجوة بالدقيق الأبيض
  • كليجا بالعجوة كهدية.
  • طحينة.

يمكن تسديد ثمن البوكس نقدًا، ومن الممكن طلبه عن طريق الانترنت، وبتقسيط على 3 دفعات بقيمة 64 ريال سعودي بدون فوائد، كما يمكن تقسيط المشتريات على 4 دفعات شهرية بقيمة 48 ريال سعودي بدون رسوم إضافية.


علبة عجوة المدينة من متجر كرم النخيل بوزن 500 جرام



علبة عجوة المدينة من متجر كرم النخيل بوزن 500 جرام

تقدم شركة كرم النخيل علبة عجوة المدينة الفاخرة بوزن 500 جرام بعبوة مميزة مغلفة بشكل يضمن الحفاظ على جودتها وطعمها المميز، وبسعر 56 ريال سعودي، أو بتقسيط المبلغ على ثلاث دفعات بقيمة 18.66 للقسط الواحد، أو على 4 دفعات بقيمة 14 ريال سعودي للدفعة الواحدة، وبدون أي رسوم إضافية.

عرض الـ 5 علب من عجوة المدينة



عرض الـ 5 علب من عجوة المدينة

يأتي عرض الـ 5 علب من عجوة المدينة من ضمن عروض متجر كرم النخيل المميزة، فهو يتضمن على خمس علب من العجوة الفاخرة بسعر مميز يبلغ 219 ريال سعودي، ويمكن تقسيط السعر على 3 دفعات بقيمة 73 ريال سعودي للدفعة الواحدة، أو على 4 دفعات بقيمة 54.75 ريال سعودي للقسط، وذلك بدون أي فوائد.

علبة معمول العجوة بالبر



علبة معمول العجوة بالبر من متجر كرم النخيل

يستخدم متجر كرم النخيل أفضل أنواع البُر لصنع أجود قطع المعمول الفاخرة بحشوة التمر الطازجة التي تعتبر من أبهى أشكال الضيافة الفاخرة، أو كهدية مميزة ومناسبة، وبسعر 35 ريال سعوي، ويمكن تقسيط المبلغ على 3 دفعات بقيمة 11.66 ريال سعودي للدفعة الواحدة، أو على 4 دفعات بقيمة 8.75 ريال للقسط، وكل ذلك بدون أي فوائد أو رسوم.

علبة معمول العجوة بالدُخن



علبة معمول العجوة بالدُخن من متجر كرم النخيل

وهو من أفخر أنواع معمول العجوة المطبوخة بعناية مع حشوة تمر فاخرة من أجود أنواع عجوة المدينة، والمغلفة بطريقة تحافظ على جودة قطع المعمول، ومتوفر بسعر 35 ريال سعودي، ويمكن التسديد على ثلاث دفعات بقيمة 11.66 ريال للدفعة الواحدة، أو على 4 دفعات شهرية بقيمة 8.75 ريال، وبدون فوائد.

علبة معمول العجوة بالدقيق الأبيض



علبة معمول العجوة بالدقيق الأبيض

تستخدم شركة كرم النخيل أجود أنواع الدقيق الأبيض لتقديم أفخر أنواع المعمول بحشوة عجوة المدينة من الدرجة الأولى، والتي تناسب جميع الأذواق، وتتوفر العلبة بسعر 35 ريال سعودي مع إمكانية التسديد على ثلاث دفعات بقيمة 11.66 ريال للدفعة الشهرية، أو على 4 دفعات بقيمة 8.75 ريال للقسط الشهري، وبدون دفع فوائد أو رسوم إضافية.

علبة معمول 6 علب من معمول التمر المنوعة

يقدم متجر كرم النخيل عرض مكون من بكج يحوي 6 علب من أصناف متنوعة مغلفة بطريقة محكمة للحصول على معمول طازج ولذيذ، وهي:

  • علبة من معمول العجوة بالبُر.
  • علبة من معمول العجوة بالدُخن.
  • علبة من معمول التمر بالدقيق الأبيض.

متوفر البكج في الأسواق السعودية بسعر 169 ريال سعودي، ويمكن السداد على 3 أقساط بقيمة 56.33 ريال سعودي، أو على 4 دفعات شهرية بقيمة 42.25 ريال.

عبوة الطحينة بالفول السوداني والسمسم



عبوة الطحينة بالفول السوداني والسمسم من متجر كرم النخيل

بالإضافة إلى علب المعمول الفاخرة التي يقدمها متجر كرم النخيل، فهو يقدم عبوة الطحينة بالفول السوداني والسمسم التي تعتبر من أبرز منتجات شركة كرم النخيل المميزة، والتي تحتوي على90% من السمسم، و10% من الفول السوداني مع الكثير من الفوائد الصحية، وبسعر 29 ريال سعودي، ويمكن السداد على 3 دفعات بقيمة 9.66 ريال، أو على 4 دفعات شهرية بقيمة 7.25 ريال.


مميزات شركة كرم النخيل للعجوة

تتميز شركة كرم النخيل عن غيرها من الشركات بمجموعة من المزايا التي تجعلها شركة رائدة في مجال بيع أنواع عجوة المدينة:

  • تقدم شركة كرم النخيل خدمة توصيل المنتج مجانًا داخل الأراضي السعودية عند شراء العميل بأكثر من 250 ريال سعودي.
  • يتوفر في متجر كرم النخيل ميزة خدمة العملاء والرد على استفساراتهم على مدار الساعة.
  • السرعة القصوى في توصيل المنتجات للعملاء.
  • من حق العملاء استرجاع المبالغ المدفوعة في حال وجود أي عيب في المنتج.

وهكذا نجد أن شركة كرم النخيل علامة تجارية رائدة في مجال بيع أنواع عجوة المدينة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى المميزة، وتتميز بتقديمها لأقوى العروض، وبأسعار مدروسة تتناسب مع جودة المنتجات التي تقدمها.

 


تعليقات