برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب



يمكن أن يساعدك استخدام برنامج تنزيل YouTube على نظام Windows أو Mac او حتى على هاتفك المحمول سواء الاندرويد أو الأيفون في تخزين مقاطع الفيديو الخاصة بك من الموقع بسهولة، دون استخدام اتصال بالإنترنت.

بغض النظرعما إذا كان لديك جهاز كمبيوتر ويندوز، وماك أو الهاتف الذكي، وهذه الأدوات هي مفيدة بشكل لا يصدق لأولئك الذين يعتمدون على موقع يوتيوب للحاق على المحتوى المفضل لديهم، حتى تتمكن من مشاهدة هذه كلما أردت.

يحتوي YouTube على مليارات الساعات من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها بانتظام بواسطة ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. كان موقع YouTube هو الوجهة المفضلة لمشاهدة مقاطع الفيديو منذ عام 2005. وفي بعض الأحيان نجد مقطع فيديو نرغب في تنزيله على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا ولكن للأسف، لا يسمح YouTube رسميًا للمشاهدين بتنزيل مقاطع الفيديو من موقع الويب الخاص بهم. لحسن الحظ بالنسبة لنا، هناك بعض الحلول لتمكين ذلك والسماح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو من موقع YouTube على الويب أو باستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية.

لماذا نستخدم برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في استخدام برامج تحميل فيديوهات يوتيوب مجاناً بدءًا من حفظ المشروعات الشخصية من حساب ربما فقدت الوصول إليه، إلى تنزيل مقاطع الفيديو مجاناً لاستخدامها في العروض التقديمية. قد تكون محاولة استخدام برنامج تسجيل الشاشة أمرًا مرهقًا، حيث يمكن أن يكون استخدام برامج تحميل فيديوهات يوتيوب للكمبيوتر والهاتف مفيدًا وآمنًا لك.

سيسمح لك العديد من أدوات التنزيل هذه بإدخال عنوان URL للفيديو الذي تريد التقاطه، وسيقوم ببقية العمل نيابة عنك. إليك أفضل اختياراتنا لـ برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مجاناً.

Snap Tube

أحد أفضل برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للاندرويد يتيح لك Snap Tube، الذي يثق به ملايين المستخدمين، مشاهدة وتنزيل كل نوع من مقاطع الفيديو بحرية على هاتف Android الخاص بك دون أي قيود. يمكن لأي شخص تثبيته على هواتف Android الخاصة به دون استئصال هاتفك الذكي ويسمح لك بتنزيل ودفق جميع أنواع محتوى الوسائط بسهولة فائقة. يوفر نظامًا أساسيًا مثاليًا في تحميل فيديوهات يوتيوب، ويدعم تنسيقات 4K و2K و1080 HD ويسمح لك أيضًا بتنزيل الوسائط بتنسيقات محدثة مثل 320 بكسل و720 بكسل.

قبل متابعة تثبيت Snap Tube، قم بتشغيل عمليات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان بهاتفك المحمول للتأكد من أنه يمكنك التنزيل من مصادر خارجية بخلاف متجر play، ثم انتقل إلى موقع التحميل الرسمي https://www.snaptubeapp.com/

Videoder

من خلال تقديم تنزيلات فيديو متعددة دفعة واحدة من أكثر من 1000 موقع، يتميز Videoder بتطبيق تنزيل فيديو 4K You Tube مما يتيح لك التصفح والتنزيل وتحميل فيديوهات يوتيوب. باستخدام هذا البرنامج، يتيح لك تسريع سرعة التنزيل ويساعدك على التصفح بدون إضافة من خلال توفير خيار حظر إضافة. باستخدام سمات متعددة، يمكنك استخدام هذا التطبيق باللون المفضل لديك ويستأنف التنزيلات تلقائيًا لتقلب اتصالات الشبكة.

قد يعجبك ايضا
كيف يمكنك فتح ايميل وزارة الصحة واستعادته وربطه بالهاتف ؟

الملفات التي تم تنزيلها كيف تجدها على جهازك المحمول والكمبيوتر

Dentex

لضمان تنزيل سريع وسهل وسلس، يتميز Dentex بأداة رائعة لتنزيل مقاطع فيديو You Tube ببساطة عن طريق البحث من قاعدة بيانات You Tube وتحديد جودة الإخراج والتنسيق.

مع ثلاث علامات تبويب مختلفة من واجهته، الأولى تسمح لك بتنزيل وتحميل فيديوهات يوتيوب التي تم البحث عنها من خلال تزويدك بقائمة من الاستفسارات في غضون ثوانٍ، والثانية تسمح لك باختيار الجودة من 480 بكسل إلى 720 بكسل وما إلى ذلك والتنسيق من MP3 إلى MP4 وما إلى ذلك، وعلامة التبويب الأخيرة التي تعرض قائمة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها حتى الآن

KeepVid

ضمان سرعة التنزيل مقارنةً بـ برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب الأخرى، يتميز KeepVid بأنه من بين أكثر برامج التنزيل شيوعًا المتاحة عبر الإنترنت. بصرف النظر عن You Tube، اسمح للمستخدمين بالوصول إلى مقاطع الفيديو وتنزيلها من مواقع مشاركة الفيديو المتعددة الأخرى مثل Twitter وTumbler وFacebook وما إلى ذلك.

تتيح واجهته سهلة الاستخدام ومشغل الصوت والفيديو المدمج به للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة بدقة 4K ويضمن تنزيل ملفات MP3 دون الحاجة إلى أي مكون إضافي خارجي. يمكن للمستخدمين ببساطة تنزيل مقاطع فيديو You Tube بالبحث عنها على You Tube واختيار الفيديو بالنقر فوق زر التنزيل الأزرق وبعد تحديد جودة الفيديو، يتم تنزيله تلقائيًا.

Tubemate لـ iPhone

هو أحد أفضل برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للايفون. التطبيق غير متوفر على متجر Apple Play الرسمي. يحتوي متجر التطبيقات على عدد قليل من قيود التطبيقات بسبب عدم توفر Tubemate. ولكن يمكنك تنزيله على جهاز Apple الخاص بك باتباع هذه الخطوات

الخطوة 1: في بداية الامر، قم بتسجيل الدخول إلى حساب iTunes الخاص بك على جهازك.

الخطوة 2: بعد تسجيل الدخول بنجاح، افتح الموقع الرسمي لـ Tubemate.

الخطوة 3: عند فتح الموقع، سيتوفر رابط منفصل للتنزيل.

الخطوة 4: يمكنك ببساطة النقر فوق الارتباط لبدء التنزيل.

الخطوة 5: بعد اكتمال التنزيل، يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام بيانات اعتماد iTunes.

يمكنك بعد ذلك استخدام وتحميل فيديوهات يوتيوب للايفون الخاص بك دون أي مشكلة. سيضمن اتباع هذه الخطوات البسيطة عدم وجود مشكلات أثناء تشغيل التطبيق.

Tubemate

إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو على YouTube لمشاهدته في وضع عدم الاتصال وتريد مشاركة الفيديو مع الآخرين، فإن تطبيق Tubemate على Android يعد خيارًا رائعًا. بينما يتيح لك YouTube التقاط مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال على التطبيق رسميًا، فإن الميزة تأتي مع قيودها الخاصة ولا يمكن مشاركة الفيديو غير المتصل على أي تطبيق آخر. يمكن لـ Tubemate YouTube downloader تنزيل مقاطع الفيديو هذه بحيث يمكن لأي شخص مشاهدة مقاطع الفيديو هذه في وقت لاحق، كما يسمح التطبيق للمستخدمين بترميز الصوت من مقاطع فيديو YouTube وإنشاء ملف MP3 منه.

iTubeGo

هو أحد أفضل برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر من اهم مزاياه:

· يمكنك من تحميل المقاطع والفيديوهات والتسجيلات الصوتية وكل شيء تريده بضغطة واحدة فقط.

· يعمل هذا البرنامج iTubeGo الذي يعتبر من أروع برامج تنزيل الفيديو للكمبيوتر خاصتك على تحميل مقاطع الفيديو التي تريدها بكل سهولة.

. تستطيع تحويل مقاطع اليوتيوب إلى أي تنسيق تريده وترغب به.

· تستطيع كذلك قص مقاطع فيديو وموسيقى اليوتيوب.

· تستطيع أيضا تحميل مقاطع الفيديو باستعمال المستعرض المدمج10x سرعة تنزيل أسرع

· المنصات المدعومة: Windows، Android.

VidJuice

VidJuice برنامج هو أحد أروع برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر من أكثر من 1000 موقع من اهم مزاياه:

· يمكنك تحويل الفيديو بدقة 8K.

· يوفر سرعة تصل إلى 10 أضعاف.

· تستطيع من خلاله تحميل مقاطع الفيديوهات مرة واحدة.

· يمكن إدارة مقاطع الفيديو المخزنة بسهولة.

· يمكنك استخراج ترجمات من يوتيوب.

وبهذا نكون قد قمنا لكم مجموعة من أفضل برامج تحميل فيديوهات يوتيوب لجميع الأجهزة التي تمتلكها لتتمتع بمشاهدة رائعة حتى وان لم تكن متصل بالانترنت.

جديد قسم : شروحات

إرسال تعليق