القائمة الرئيسية

الصفحات

نبذة بسيطة عن نظام الأمثل لإدارة الأعمال V4

  

يحتوي على جميع ماتحتاجه الشركات التجارية والمؤسسات بلا استثناء لإدارتها على اكمل وجه . معمول بلغة برمجية عالمية وقوية وقاعدة بيانات Microsoft SQL Server . صمم على ايادي افضل المبرمجين .أمان عال جدا ً وحماية مستمرة للنظام .

نظام الأمثل لإدارة الأعمال V4

  • خبرتنا أكثر من 25 سنة و لدينا آلاف العملاء من شركات ومصانع ومؤسسات يعملون على أنظمتنا .
  • إمكانية إضافة عدد غير محدود من الأصناف والمنتجات بسهولة .
  • إمكانية فتح ملفات محاسبية متعددة غير محدودة للقيام بالأعمال الحسابية في نفس الوقت .
  • إمكانية العمل على أكثر من شركة في نفس النظام .
  • يحتوي على أكثر من 200 تقرير تفصيلي للعملاء والموردين والحسابات وشؤون الموظفين والمبيعات والمشتريات والمخزون وغيرها الكثير .
يحتوي البرنامج على نظام صلاحيات متطور جدا على عدة مستويات حسب المسمى الوظيفي لكل مستخدم ومنصبه في المنشأة وكل مستخدم له كلمة مرور للدخول الى البرنامج ، وتسجيل كافة البيانات وفق الصلاحيات التي أعطيت له . كما يوجد في النظام شجرة حسابات يمكنك الاضافة والتعديل عليه . ويدعم ضريبة القيمة المضافة VAT وتقيد في حسابات الضريبة مباشرة .
تقارير الصادر و الوارد والأرباح والدخل والأصول المتداولة والثابتة ودخل كل موظف وصافي ربح لمنتج معين أو على مستوى الفاتورة .
إمكانية العمل عبر مراكز التكلفة (المشاريع) . إضافة العملاء وتسجيل كافة البيانات التفصيلية للعميل . نظام شؤون موظفين يحتوي على جميع الحركات من رواتب وبدلات وإجازات والتأمين وتواريخ انتهاء الهوية والجواز . متعدد المخازن ويمكن إضافة عدد غير محدود للمستودعات وتحويل الأصناف بينها ومعرفة الكميات الموجودة وقيمتها بسعر الشراء أو البيع . إضافة جميع الأصول الثابتة وعمل قيد الإهلاك . وإمكانية تسجيل جميع المصروفات والمقبوضات عبر سندات الصرف والاستلام .

قسم خاص بخدمات المبيعات والمشتريات .
0550924464
0554304464
920003832

لمشاهدة شرح البرنامج كامل

تعليقات