أفضل شركة تركيب عشب جداري في السعودية

 


لقد تطور العشب الصناعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة وأصبح يستخدم كقطعة ديكور ثمينة غاية في الفخامة والجمال تعلق على جدران الحدائق والفلل والقصور، ولهذا سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل شركة تركيب عشب جداري في السعودية.
العشب الجداري

يعد العشب الجداري أحد أشكال العشب الصناعي، ويستخدم في التعليق على الجدران بهدف الحماية من الحرارة وأشعة الشمس، وإضفاء شكلًا جذابًا للمكان الذي يوضع به.

أنواع العشب الجداري

هناك العديد من أنواع العشب الجداري المختلفة والتي تنتشر بشكل كبير في الأسواق السعودية، ويمكن تصنيفها إلى أربعة أنواع رئيسية مختلف وهي:

1- عشب جداري عادي: ويعتبر هذا النوع من الأنواع التي تستخدم بكثرة في الأماكن العادية مثل المنازل والحدائق الصغيرة وغيرها.

2- ثيل جداري مجسم: يعتبر الثيل الجداري المجسم من أغلى الأنواع على الإطلاق، وذلك بسبب خاماته العالية الجودة حيث يمتاز بارتفاع زهرة عالي، وطول شعيرات الثيل، مما يعطى منظرًا أنيقًا وشكلًا أنيقًا جذابًا، ويستخدم لتزيين القصور والفلل والحدائق الراقية والمنتزهات الكبيرة وغيرها.

3- عشب جداري ملون: يعد هذا النوع من أقل الأنواع انتشارًا واستخدامًا، ويمتاز بلونه الموف، وفي أغلب الأحيان يكون مزدهر ويحتوي على وردة الياسمين الجذابة، وله أطوال مختلفة ( طويل – قصير – متوسط الطول)، ويتم تركيبه بالتناوب مع الثيل الصناعي الأخضر العادي بشكل مناسب يحدده المهندس المختص حتى يظهر بشكل لائق وجذاب.

4- ثيل جداري جمالي: هو أحد الأنواع التي تمتاز بزهرة بيضاء تُشبه الزهور الطبيعية بنسبة كبيرة، مما يعطي إحساس للرائي بأنه عبارة عن مجموعة من الحشائش الطبيعية، وليست مجرد قطعة ديكور، ويستخدم هذا النوع في تنسيق حدائق السعودية والملاعب؛ حيث يضفي لها شكلًا طبيعيًا وشكلًا رائعًا، ودائمًا ما يكون مصطحبًا بتركيبات حتى يتم فرد العشب عليها وقد تكون أحجار أو خشب معالج.

طريقة تركيب العشب الجداري

يعد تركيب العشب الجداري من الأمور الدقيقة التي تحتاج إلى فنيين متخصصين في هذا المجال من أجل الحصول على النتيجة المطلوبة، ويعتمد تركيب العشب الجداري على عدة خطوات محددة وهي:

1- تحديد المنطقة المراد تزيينها بالعشب الصناعي وتنظيفها جيدًا وإزالة أي نتوءات بارزة قد تُسبب تلف العشب الجداري.

2- العمل على قياس المنطقة وقص أمتار من النجيل مساوية لنفس مساحة المنطقة المراد تزيينها بالنجيل الجداري.

3- تركيب العشب الجداري من خلال الاعتماد على الغراء حتى يتم لصفها على الجدار أو المسامير حتى يتم تثبيتها بشكل جيد على الجدران.

وتعد هذه الطريقة من أبسط الطرق المستخدمة في تركيب عشب جداري في السعودية، ويجب عليكَ أن تتعامل مع شركة ذات خبرة في هذا المجال حتى لا تتسبب في إحداث أي خسائر أو الحصول على منظر غير لائق.

أفضل شركة تركيب عشب جداري في السعودية

عند التحدث عن تركيب العشب الجداري لا بد من ذكر شركة أبشر، والتي تعد من أهم وأفضل الشركات المتخصصة في تنسيق حدائق المملكة العربية السعودية وإعطائها منظرًا رائعًا؛ حيث تقوم بتركيب كافة أنواع النجيل، وتزيين الحدائق بالأشجار والنخيل والزهور، وتركيب الشلالات والنوافير ولا سيما تركيب العشب الجداري بأفضل طريقة ممكنة وعلى أكمل حتى تنال على رضى عملائها.

لماذا يجب التعامل مع شركة أبشر عند تنسيق الحدائق؟

1- تعد شركة أبشر رائدة في مجال تنسيق حدائق وتركيب عشب جداري في السعودية، وذلك بسبب خبرتها الطويلة والتي قد تتعدى الخمسة عشر عامًا، فهي من أوائل الشركات المتخصصة في هذا المجال.

2- تقدم شركة أبشر أفضل أنواع الثيل الصناعي والتي تم صناعته وفقًا لمقاييس ومعايير الجودة والمواصفات المناسبة، والتي لا تسبب أي ضررًا للإنسان أو البيئة المحيطة.

3- تعتمد الشركة في تنفيذ جميع المهام المكلفة إليها على أفضل الكوادر المهنية المدربة من ( مهندسين – وعمال – وفنيين – ومشرفين على العمل) وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج المطلوبة.

4- تستخدم الشركة أفضل الأجهزة التكنولوجية والمستحدثات الحاصلة على تصريحات بالاستخدام الآمن والتي تساعد في إتمام كافة المهام بأقصى كفاءة وسرعة ممكنة.

5- الأسعار المميزة والتنافسية التي تقدمها الشركة لكل عملائها والتي تعتبر منخفضة نسبيًا مقارنًة مع الشركات الأخرى وما تقدمه من خدمات مختلفة للزوار.

سعر العشب الجداري

يعد العشب الجداري أحد أشكال العشب الصناعي والذي يرجع اختلاف سعره تبعًا لعدة عوامل هامة من أهمها نوع العشب وجودته والخامات المستخدمة في تكوينه وكذلك الشركة التي تقوم بتركيبه وغيرها من العوامل المختلفة، وعلى كل حال فسوف نقدم لكم الآن إحصائية بمتوسط سعر العشب جداري في المملكة العربية السعودية.

نوع العشب والسعر

عشب جداري طول شعيراته 33 ملي ميتر، وكثافتها في 1400 – 1900 في المتر المربع الواحد.

يتراوح السعر من 40 – 70 ريال سعودي.

ثيل جداري طول شعيراته 50 ملي ميتر، وكثافتها في 2000 في المتر المربع الواحد.

يتراوح السعر من 75 – 80 ريال سعودي.

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق