القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر و للاندرويد مجانا

هل حاولت ذات مرة الاتصال بشخص ما في الخارج و لكن رصيدك لا يسمح ؟ هل جربت استخدام السكايب، لكنه بطيء جدا و يتطلب قوة اتصال عالية ؟ هل تريد وسيلة وحيدة تستخدمها لإرسال الرسائل الصوتية و المكتوبة و ملفات الفيديو و حتى المكالمات الصوتية... ؟

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر و للاندرويد مجانا

اكتشف جوابا على تساؤلاتك من خلال هذه التدوينة

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر و للاندرويد مجانا

تحميل برنامج لاين هو تطبيق متعدد التخصصات خاص بإرسال و استقبال الرسائل الفورية، المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو صنع من طرف الشركة اليابانية NHN ، و يتم تطويره حاليا من طرف شركة لاين.

حقق هذا التطبيق شهرة واسعة عبر العالم، حيث تم استعماله من طرف 100 مليون شخص من مختلف الجنسيات في مدة لم تتعدى التسع عشرة شهرا (للإشارة: فتطبيق فيسبوك وصل لهذا الرقم في ظرف 54 شهرا في حين أن تويتر بلغ نفس الرقم بعد 49 شهرا من إطلاقه، مما يجعلنا نفكر في الميزات التي جعلت التطبيق يحقق هذا النجاح المبهر).

تطبيق لاين يستعمل تقنية ال VoIP  أو ما يعرف بتقنية إرسال الصوت عبر بروتوكل  أو ما يعرف بتقنية إرسال الصوت عبر بروتوكل الأنترنت (الأي بي). يوفر لنا إمكانية التواصل مع الأصدقاء و الأحباب من خلال تبادل الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية المجانية "اللا محدودة".
متعة ارسال و استقبال الرسائل مع تحميل تطبيق لاين

المكالمات الصوتية، مكالمات الفيديو و الرسائل النصية:

مع تحميل تطبيق لاين، يمكن للمستخدم أن يجري العديد من المكالمات الصوتية اللامحدودة مجانا إلى أي هاتف أو كمبيوتر آخر حول العالم (شرط أن يكون المستقبل يتوفر أيضا على تطبيق لاين على جهازه المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص به). إذن، لم يعد يتوجب عليك انتظار عروض شركة الاتصالات المشترك فيها لكي تتصل بمختلف دول العالم  .

أما إذا كنت تريد إجراء اتصال مباشر عن طريق الفيديو (كمت هو الشأن بالنسبة لبرنامج مايكروسوفت الشهير: سكايب)، فهذه الخاصية متاحة أيضا، ما تحتاجه فقط هو كاميرا ويب (ويبكام) مربوطة بحاسوبك (إذا كنت تستعمل التطبيق من الكمبيوتر)، أو فقط كاميرا هاتفك إذا كنت تستعمل التطبيق من خلال الهاتف. البرنامج يوفر لنا أيضا خاصية الدردشة الفورية التي تمكنك من ارسال و استقبال الرسائل على الفور.

إرسال الصور مع برنامج لاين

من أهم ما يميز هذا التطبيق عن باقي البرامج المشابهة هو أنهه يوفر لنا العديد من الملصقات (المئات و ربما الآلاف على المستوى البعيد. (للإشارة: ). هذه الخاصية  تمكنك من إضفاء طابع شخصي و احترافي على رسائلك. توجد الملصقات بجميع القياسات، منها ما هو مدفوع و أغلبها مجاني.
نقطة مهمة: تطبيق لاين يربح من خلال بيع الملصقات، ففي سنة 2014 وحدها، حقق هذا التطبيق ما مجموعه 86 مليار ين ياباني (أي   723 مليون دولار)، و هذا الرقم يعادل 70 ضعف الرقم الذي حققه الواتساب في نفس السنة !!
يمكنك الاطلاع ايضاً على تطبيق وي شات , فهو من التطبيقات المميزة جداً

نظام إدارة قائمة الأصدقاء المتميز مع برنامج لاين

واجهة التطبيق المبسطة تسهل إلى حد كبير استخدامه. يمكن إدارة قائمة الأشخاص وفق لما يريده كل مستخدم، إذ بإمكاننا تصنيف الأشخاص إلى قسمين: قسم المفضلة و قسم الأشخاص العاديين، كما بإمكاننا تقسيم الأشخاص حسب نظام الدوائر: العائلة، الأصدقاء، زملاء العمل ...

متطلبات التشغيل و الأجهزة المتوافقة لتشغيل برنامج لاين

على غرار برنامج السكايب، فإن تطبيق لاين متوافق مع جميع الأجهزة سواء المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.
يمكن استخدامه على الويندوز (بدءا من XP  و حتى الويندوز 8 ، لم يصدر الإصدار الرسمي الخاص بالويندوز 10 بعد)، على الماك، على هواتف الأندرويد، الآيفون و الويندوز فون...

لمزيد من تطبيقات الأندرويد المميزة يمكنك زيارة موقع موبي خانة


تحميل للويندوز 

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون 

تعليقات