موقع التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4


هناك العديد من الطرق المتاحة والتي يمكنك من خلالها تنزيل فيديو من اليوتيوب على الجوال، مثل استخدام تطبيقات الأندرويد والآيفون، أو استخدام المواقع الالكترونية، أو استخدام بعض الحيل عبر المتصفح. في السابق، كان هناك الكثير من التطبيقات المتاحة لهذا الغرض في متجر جوجل بلاي. لكن تمت إزالتها جميعاً بسبب مخالفتها لسياسات اليوتيوب التي تمنع تحميل الفيديوهات من قبل أي جهة خارجية. ولكن ما هي أفضل طريقة لتحميل الفيدوهات من اليوتيوب؟

موقع التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

يعتبر موقع حمّل دوت كوم من أفضل مواقع الانترنت لتنزيل أي فيديو تريده من اليوتيوب وغيره من المواقع كالانستقرام والفيس بوك وتويتر، كما يتيح لك تحميل المقاطع الصوتية. يتميز الموقع بالسرعة الكبيرة في تنزيل الفيديوهات، ويحتوي على عدد كبير من المواقع المدعومة. كما يحتوي على ميزة تحميل الفيديوهات بأي صيغة، ويمكن استخدام الموقع على أي متصفح إنترنت للكمبيوتر أو الموبايل وبشكل مجاني بالكامل.

رابط موقع حمّل دوت كوم
 موقع حمّل دوت كوم

يتم تحديث الموقع بشكل دائم وإضافة العديد من المميزات إليه، ومن أبرز هذه المميزات:

1. يمكنك تحميل الفيديوهات بكل سهولة من خلال الموقع، كما يمكنك أن تقوم باختيار الصيغة المناسبة لتحميل الفيديو.

2. يمكنك أيضا أن تختار الجودة المناسبة للفيديو فالتطبيق يدعم الفيديوهات بجودة 144 بكسل وحتى 1440 بكسل.

3. الموقع خالي من الإعلانات المزعجة ، ويتوفر بشكل مجاني.

4- واجهة سهلة الاستخدام وتدعم اللغة العربية.

5- إمكانية تحميل أكثر من ملف في نفس الوقت وبسرعة عالية جدا.

6- تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة بما في ذلك MP4 و M4A و 3GP وغيرها.

يبحث الكثير من الاشخاص عن أفضل طريقة تحميل من اليوتيوب للاندرويد, ورغم وجود بعض التطبيقات على الانترنت,إلا أن الكثير منها غير موثوق, وقد يتعطل مع أول تحديث من اليوتيوب, أما باستخدامك لمواقع التحميل من اليوتيوب, فأنت ستضمن الأمان العالي , فليس هناك أي تطبيق أو برنامج سيتم تثبيته على جهازك,  كما أنك ستقوم بتوفير موارد الجهاز ومساحة البرنامج.

كل ما عليك فعله هو تصفح الموقع المراد تحميل الفيديو مه ، ومن ثم اختيار الفيديو الذي تريد تحميله والنقر عليه بالزر الأيمن لنسخ عنوان URL ، ومن ثم الذهاب الى موقع حمّل دوت كوم وتقوم بنسخ الرابط في المربع المخصص ليظهر لك الفيديو في ثوانٍ معدودة ، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة أوفلاين.

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق