كولورادو2021 من شفروليه.. قوة مرعبة وأنافة لأقصى الحدود

Chevy-Colorado-2021

بعد ترقب كبير، أعلنت شركة شيفروليه الأمريكية أخيراً إصدار عام 2021 من شفروليه كولورادو 2021, والتي تمثل النسخة الأكثر قوة في عائلة البك أب ضمن حراج السيارات، حيث يمكن ملاحظة التطورات الكبيرة التي اجربت على السيارة والتي جعلتها على منافسة مع السيارة الأكبر سيلفرادو.

عندما تقترن الأناقة بالقوة كولورادو2021 من شفروليه

و بحسب موقع حراج سوق السيارات، فقد تم تطوير السيارة شيفروليه كولورادو 2021 على أكثر من صعيد, حيث حظيت السيارة بعملبة إعادة تصميم كاملة للشكل الخارجي. كما تم تحديث المواصفات الفنية والتقنية داخل السيارة أيضاً. ومن أهم التحديثات:

الشكل الخارجي للسيارة  كولورادو 2021 من شفرولية

تم القيام بتحديثات كبيرة على مقدمة السيارة, بداية من الشبك الأمامي الأكبر والأكثر جرأة، والمقسم بشريط وسطي من نفس لون السيارة ويبدو فيه واضحاً  شعار الشركة المصنعة. جعلت هذه التعديلات من واجهة السيارة مزيجاً ممتعاً من القوة والأناقة المنقطعة النظير.

الهوية الرياضية للسيارة لا تزال سمة أساسية، حيث قدمت شفروليه مصد أمامي جديد، بخطوط رياضية وانحناءات حادة محاطة بالمصابيح الضبابية وشبكة تهوية سفلية تساعد على تشتيت الهواء بكفاءة عالية؛ مما يعطي السيارة قدرة كبيرة على الانطلاق وخاصة على الطرق الواعرة.

كما تمتعت كولورادو2021 بالجوانب العريضة والخطوط الرياضية على غطاء المحرك وعلى جانبي المصابيح الأمامية، وتميزت بالتصميم المستطيل والعدسات الداخلية، بالإضافة إلى أنها زودت بتقنية الليد النهارية الحديثة.

التصميم الخلفي للسيارة لم يطرأ عليه أي تغييرات كبيرة، حيث أعلن حراج أن التطويرات التي طرأت عليه محدودة للغاية، فقد امتلكت السيارة بنفس المصابيح الخلفية للجيل السابق مع تزويدها بتقنية الليد، وباب خلفي مضاف إليه بعد التحديثات مثل اسم الشركة المصنعة الذي حُفر أسفل المقبض والخط السفلي بطول الباب الخلفي لها، بالإضافة إلى المصد الخلفي البسيط والمزود بعتب للصعود بسهولة.

الوحش تحت الغطاءفي شفروليه كولورادو 2021

حتى هذه اللحظة  لم تُعلن الشركة المصنعة عن المواصفات الفنية الكاملة للسيارة شفرولية كولورادو 2021، ولكن من المتوقع أن تزود هذه السيارة بنفس محرك الطراز السابق، والنسخة الأولى منها بمحرك ديزل تيربو رباعي الأسطوانات وبسعة لترية 2,8 لتر بقوة حصانية قدرها 186 حصان.

والنسخة الثانية منها بمحرك رباعي الأسطوانات وبسعة لترية 2,5 لتر، وتصل قوتها الحصانية لـ 200 حصان، أما عن النسخة الأعلى منها بمحرك سداسي الأسطوانات وبسعة لترية 3,6 لتر، وتبلغ قوتها الحصانية 308 حصان.

سعر شفروليه كولورادو 2021

لم تعلن الشركة المصنعة عن الأسعار الرسمية لهذا الطراز حتى الآن، ولكن بحسب توقعات الخبراء، فمن المتوقع أن يبدأ سعرها من 26,395 دولار أمريكي، وهو ما يعادل 99 ألف ريال سعودي.

جديد قسم : مواقع مميزة

إرسال تعليق