تحميل اهم برامج للكمبيوتر من ميديا فاير 2020 من اكبر موقع تقني


نقدم لكم اليوم اقوى البرامج التي لابد من وجودها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هذه البرامج توفر لنا الكثير من الخدمات التي نحتاجها على الكمبيوتر وهي برامج مجانية وتقدم خدمات رائعه منها برامج المونتاج

تحميل افضل برنامج مونتاج كامتازيا ستوديو - camtasia studio

الذي يستخدمه الملايين من الأشخاص حول العالم و سنتحدث ايضا عن برنامج ال pdf قارئ الملفات المشهور حول العالم والذي يمكنك تحميله برابط مباشر مجانا من ميديا فاير. عن طريق هذه المقالة يقوم باستخراج الفيديوهات بحجم رائع وجوده في غاية الدقة يمكنك تحميله من الروابط التالية.


برنامج تقسيم سرعة الانترنت على المشتركين

عندما يكون هناك أكثر من شخص على نفس الشبكة سيكون هناك ضغط كبير على الراوتر ويسبب ذلك الى ضعف الانترنت وهذا شيء مزعج للغاية لذا نحن بحاجة الى برنامج يمكننا من تقسيم سرعة الانترنت لكل من هو مشترك على الراوتر او متصل به وهذا أمر سهل باستخدام برنامج سيلفش نت، ستتمكن من خلاله معرفة استهلاك الإنترنت مراقبه الاجهزه الاخرى معرفه الاجهزه المتصلة والمواقع التي يقومون بتصفحها وتتمكن من تقسيم البيانات المستخدمة لهم.


تحميل برنامج pdf

يُعد برنامج ال pdf من إحدى البرامج المهمة في عصرنا هذا ،حيث أنه يساعد على جعل صفحاته مُرتبه ومنظمة بشكل نهائي والذى يُستخدم حين يتم إرسال ملف يحتوى على كتابات معينة محوله من برنامج الوورد word او الباور بوينت PowerPoint وغيرهم والتى تجعل الملف منتهى من التعديلات


حيث أنه يُمكن للمرسل إليه القراءة بسرعة وسهولة . فهو يعتبر كصورة رقمية عن الملف الأصلى لا يمكن التعديل عليه فهو برنامج منتهى .

هنا نجد أن هذا البرنامج يساعد فى جعل الملف المُراد إرساله أو قراءته مُحكم بطريقة أكثر فعالية، فهو يشمل كل المعلومات الحازمة والتى نحتاجها فى العمل او الدراسه وغيرها.

جديد قسم : تحميل برامج

إرسال تعليق