تعرف على أفضل 10 أحذية رياضية في 2019.. اديداس تتصدر القائمة

يفضل الكثير من الناس ممارسة الرياضة مع دخول فصل الصيف نظراً لاتساع الوقت مع الاجازات، لذا تسعى الأسر لعقد الاشتراكات لأطفالهن في الأندية، وهو ما يشجعهم على ممارسة بعض الرياضات مثل الجري أو كرة القدم أوغيرهم من الرياضات الحركية، وهو ما يجعلهم بحاجة لأحذية رياضية مريحة لممارسة رياضتهم المفضلة لوقت أكبر، وبناءاً على أراء أفضل المدربين في انجلترا إليكم أبرز 10 احذية رياضية في 2019:



اديداس الترا بوست 19

تأتي احذية رياضية اديداس في صدارة تفضيلات الرياضين ليس في المملكة المتحدة فقط وإنما حول العالم، وأبهر الإصدار الجديد التي أطلقته اديداس في فئة الترا بوست 19 الكثير من الرياضيين وخاصة العدائين، حيث أن تصميمه الجديد يساعدهم على عمل قفزات أفضل أذهلت ممارسي هذه الرياضة، كما أن التصميم الجديد جعل مرتديه يشعر باسرخاء أفضل بـ20% عن الاصدار الذي يسبقه من اديداس، فضلا عن الكعب ثلاثي الأبعاد الذي يساهم في الوقاية من الإلتواءات ويفر الحركة المثلى.

اي بي إل تيك فانتوم

يحتل الحذاء الذي صممته شركة التوأمان آدم وريان جولدستون في معملهما أتلتيك بروبسيون لاب المركز الثاني في قائمة أفضل 10 أحذية رياضية في 2019، وذلك في محاولة للجمع بين هندسة الأداء وفخامة التصميم مع الشعور بالراحة أثناء مارسة الرياضة، وهو ما يجعله مناسبا لجميع الرياضات الحركية بما في ذلك الجيم.

فلاي كنتس2 من نايكي

يُعد حذاء Flyknits المسمى بـEpic React من أكثر الأحذية التي تتناسب مع ممارسة رياضة الجري في الشوارع خاصة مع محبي قفز الحواجز الموجودة في الطرقات من أرصفة وغيرها، حيث أنها تتمتاز بتصميم يقلل من حدوث أي التواءات أثناء الجري وبالتالي جفض نسب حدوث كسر بكاحل القدم، فضلا عن ألوانه الزاهية التي تتناسب أزواق الكثيرين خاصة البنات.

سونيك هوفر 2.0

تمنح هوفر المتسابقين والعدائين حذاء رياضي ذو تصميم ديناميكي يساعدهم على جرى أطول مسافة ممكنه بدون الشعور بأي تعب في الأقدام فضلا عن خامات قولبه المضاضة للبكتيريا التي تثير قلق الرياضيين نتيجة بذل مجهود كبير أثناء ارتداء الأحذية وتعرق أقدامهم، وهو ما يوفر للقدم الراحة والمتانة في نهاية المطاف.

ريبوك فيوجن فيلكس ويف

قامت شركة ريبوك للمستلزمات الرياضية بإصدارة نسخة جديدة من أحذية فيلكس ويف صاحب التصميم الأنيق والذي يتوفر بألوانه الثلاثة، والذي يتسم بوزنه الخفيف، والتي تساعد الرياضيين على حركة أكثر خفة، لذا يُعد هذا الحذاء التفضيل الأول عند القيام بالتدريبات السريعة وعالية التأثير.

ويليمز & اديداس سولار هو

قامت شركة فاريل ويليمز بتصميم حذاء خاص مع اديداس يجمع بين تكنولوجيا التشغيل التي صلت اديداس على براءة اختراعها مع ذوق وتصميم فاريل ويليمز المسمى بالطاووس، ويتميز إصدار "Hu" لهذا الحذاء بتصميمه الذي ينبع من الأعلام الوطنية لمنطقة غرب افريقيا، وهو ما يجعله الأكثر تفضيلا في هذه المنطقة تحديداً.
فيلا فينوم

استفادت شركة فيلا للملابس الرياضية من التوجه السئ للمدربين في حقبة التسعينيات من خلال إعادة إطلاق السموم على الجزء العلوي من تصميم شبكة الجلود المختلطة المدبوغة، حيث أطلقت نسخة فيلا فينوم المثالي للركض بعيدًا عن الجميع على غرار جري الشوارع، وهو ما يجعله عملي للغاية عند ارتدائة في ممارسة الرياضات المجهدة والتي تحتاج لأحذية تتحمل جميع المشاق.
سوبر فلاي من نايكي 

يُعد هذا الحذاء الأنسب لممارسة رياضة الجري في المضمار المحلي المتمثل في الشوارع الملئ بالمعوقات، حيث أن تجربة الجري به ستجعل قلبك ينبض ويقفز مع حركات جسدك الذي يتحرك بانسيابية، معتمدا في ذلك على التصميم الخاص لـ"سوبر فلاي" الذي يتمتع بقالب يشبة المسامير التي تساعد على الثبات مع نسيج يتميز بالتنفس فائق النعومة، فضلا عن ألوانه التي تتسم بالقوة.
اسيكس ميتارون

بغض النظر عن أسلوبك في ممارسة الرياضة أو لياقتك البدنية، يأتي حذاء ميتارون الذي أطلقته شركة أسيكس بلا شك كأفضل حذاء ركض، وذلك لتصميمه الثوري الذي يمتاز بنعل يجعل الحذاء خفيف الوزن وشديد التحمل، ليناسب كل من يقرر ممارسة الرياضات الحركية المختلفة.

نيو بلانس فويل سييل

يتميز هذه الحذاء بنمط توازن جديد "FuelCell Impulse"، حيث أنه يحتوي على تقنية مقدمة عن طريق الحقن بالنيتروجين، وهو ما يجعله مريح للغاية أثناء الجري، فضلا عن نعاله خفيفة الوزن والنابضة بالحياة التي تساعدك على الجري بسرعة كبيرة.



Admin
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع بيت التقنية .

جديد قسم :

إرسال تعليق